سياسة الإرجاع والاسترداد في حُلَّة
تستمر سياسة الإرجاع والاسترداد الخاصة بنا لمدة 14يومًا من تاريخ الشراء. إذا مضت 14يومًا منذ تاريخ الشراء، لا يمكننا للأسف تقديم استرداد كامل أو استبدال.
لكي تكون مؤهلاً للإرجاع، يجب أن يكون المنتج غير مستخدم وفي نفس الحالة التي تم استلامه بها.
لإكمال عملية الإرجاع، نرجو توفير إيصال أو إثبات الشراء.
آلية الاسترداد
بمجرد استلام المنتج المرتجع وفحصه، سنقوم بإعلامك عبر البريد الإلكتروني باستلام المنتج، وكذلك إعلامك بقبول أو رفض طلب الاسترداد.
التأخر أو عدم استلام المبلغ
إذا لم تستلم المبلغ المسترد: تحقق من حسابك المصرفي تواصل مع شركة بطاقة الائتمان – قد يستغرق ظهور المبلغ بعض الوقت تواصل مع البنك – قد يتطلب الأمر وقتًا للمعالجة إذا لم تستلم المبلغ رغم كل ما سبق، تواصل معنا عبر البريد الإلكتروني أو الواتس اب 95050897
الاستبدال
نحن نقوم فقط باستبدال المنتجات التالفة أو التي تحتوي على عيوب مصنعية.
للاستبدال بنفس المنتج،
أرسل رسالة إلى:
hullaa.om@gmail.com
ثم أرسل المنتج إلى:
ولاية الرستاق (بالقرب من جامع السلطان قابوس)
شحن المرتجعات
سلطنة عمان بولاية الرستاق
تكاليف الشحن غير قابلة للاسترداد، وستكون على عاتق المشتري.
في حالة الموافقة على الاسترداد، سيتم خصم تكلفة الشحن من المبلغ المسترد.
ننصح باستخدام خدمة شحن قابلة للتتبع أو تأمين الشحنة للمنتجات عالية القيمة، حيث لا يمكننا ضمان استلام الشحنة المرتجعة.
هل تحتاج للمساعدة؟
لأي استفسارات حول سياسة الإرجاع والاسترداد، يرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني: